المكلا (المندب نيوز) خاص

 

قال محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك في لقاء صحفي خاص مع مدير تحرير “المندب نيوز” أسامه بن فائض ان دور دولة الإمارات العربية المتحدة في حضرموت فعال ومهم جداً فيما تشهده محافظة حضرموت من نقلة نوعية في الاستقرار والأمن والحياة المعيشية.

 

وروى المحافظ “بن بريك” لـ “المندب نيوز” انه لولاء دور دولة الإمارات في حضرموت لما كان حال حضرموت هكذا حالياً , ولأصبحت المحافظة تتصارع على الحدود وتعيش أزمة امنية في ظل تواجد للإرهاب في حضرموت .

 

وأكد انه لولاء الإمارات في حضرموت لكان ما كان وجود لنواة جيش النخبة الحضرمية أبداً ولم تتواجد هذه الإمكانيات العسكرية في المحافظة بعد فضل الله أولاً.

 

وأشار انه لولاء الإمارات لأصبحنا نبحث ونلهث هنا وهناك وراء إيجاد الكيانات العسكرية والاقتصادية التي تمحورت في دور دولة الإمارات العربية المتحدة داخل حضرموت.

 

ووجه المحافظ “بن بريك” شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة لما تقدمه من دعم لامحدود في حضرموت من الجوانب العسكرية والإنسانية واللوجستية والخدمية في المؤسسات الحكومية.

 

الجدير بالذكر ان دور دولة الإمارات العربية المتحدة في حضرموت كبير جداً من خلال الدعم اللامحدود التي تقدمة لمحافظة حضرموت.

 

المندب نيوز” بدورة يهيئ لاستطلاع مهم جداً يضم شخصيات سياسية واجتماعية وعسكرية من حضرموت ومن دولة الإمارات يتحدث عن دور دولة الإمارات العربية المتحدة في حضرموت , وجرى الموقع لقاء أيضاً مع المحافظ بن بريك والذي سينشر تفاصيله كاملاً في الاستطلاع قريباً .

اترك تعليق